أهم العروض الشهرية التى تقدمها شركات الاستضافة العالمية

Author: | Posted in Uncategorized No comments

عند شرائك لمنتج ما أو خدمة ما فإنك تبحث عن أفضل موزع أو شركة لهذه الخدمة، فالأمر لا يختلف كثيرا عند شرائك لاستضافة للموقع الإلكتروني الخاص بك، لذلك يتساءل الكثيرون من أصحاب المواقع الإلكترونية بمختلف أنواعها ( التجارية والترفيهية والإخبارية وغيرها) عن أفضل الشركات والمواقع العالمية التى تقدم خدمات الإستضافة في هذا المقال سوف نقوم برصد أفضل الشركات التي تقدم استضافات ويب مميزة، وأيضا يمكنك معرفة المزيد من خلال الرابط أفضل شركات الإستضافة الآتي.

أفضل شركات الاستضافة العالمية

  • شركة هوست جيتور: تقدم شركة هوست جيتور إستضافة مشتركة متميزة، حيث تزود الإستضافة بمساحة تخزين غير محدودة وباندويث غير محدود، موقع واحد، عدد لا محدود من قواعد البيانات والإيميلات، بالإضافة إلي خدمة الدعم الفني.
  • شركة بلوهوست: تقدم شركة بلوهوست استضافة مشتركة بمساحة تخزين 50 جيجابايت، مع عدد غير محدود من الباندويث، وموقع واحد للإستضافة، وبحد أقصى 5 إيميلات و 20 قاعدة بيانات، بالإضافة إلى إمكانية استرجاع المال خلال 30 يوما وخدمة الدعم الفني متوفرة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
  • شركة A2 hosting: تقدم شركة A2 hosting استضافة مشتركة بمساحة تخزين غير محدودة، باندويث غير محدود، و عدد 5 قواعد بيانات، وموقع واحد وبحد أقصى 25 بريد إلكتروني. الشركة تتيح لك ضمان استرجاع المال في أي وقت من خلال الاستضافة وخدمة الدعم الفني متوفرة طوال الوقت لمساعدتك وتقديم الدعم اللازم.
  • شركة انموشن هوستينج: الشركة تقدم لك إستضافة مشتركة متميزة وذلك من خلال مساحة تخزين غير محدودة، و باندويث غير محدود. أهم ما يميز الاستضافة أن شركة انموشن هوستينج تتيح لك إستضافة موقعين إلكترونيين من خلال هذه الإستضافة الشهرية، وتقدم أيضا الشركة عددا غير محدود من الإيميلات و تتيح لك الشركة استرجاع أموالك خلال 90 يوما. خدمة الدعم الفني متوفرة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. سعر الإستضافة يتراوح من 5$ الى 7.99$ شهريا.
  • شركة دريم هوست: تقدم الشركة استضافة مشتركة متميزة جدا، بمساحة تخزين غير محدودة، بالإضافة إلى عدد غير محدود من الباندويث، المواقع، حسابات البريد الإلكتروني وقواعد البيانات، ونطاق مجاني لأول عام، هذا بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني 24/7 وإمكانية استرجاع الأموال خلال97 يوما.

Add Your Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *