وفر أموالك باختيار أقل سعر للإستضافة

Author: | Posted in Uncategorized No comments

يسعى الكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية والأشخاص الذين يرغبون في استضافة مواقعهم لدى مواقع وشركات الاستضافة إلى استضافة مناسبة لهم ولمواقعهم لعدة أسباب من أهمها التكلفة، في ظل الظروف التى يعاني منها الكثيرون من أصحاب المواقع في الوطن العربي. توفير المال من الأمور التي تشغلهم كثيرا، فمن الممكن إنفاق هذه الأموال في عرض منتجات أكثر على مواقعهم أو تطوير الموقع نفسه ويمكنك قراءة المزيد من المقالات عنإستضافات الويبهنا. في هذا المقال سوف نوضح لكم أقل الاستضافات سعرا.

في السنوات القليلة الماضية انخفضت أسعار الاستضافات مقارنة بأسعارها من فترة كبيرة، وذلك بسبب زيادة عدد المواقع والشركات فلم تبقى الاستضافة حكرا لموقع دون الثاني ولكن أصبح سوق المنافسة مفتوحا أمام الشركات وأدى هذا الأمر إلى خفض الأسعار بشكل كبير، وذلك بالطبع بالإضافة للتطور التكنولوجي الكبير.

يختلف مفهوم الإستضافة الأقل سعرا من شخص أو صاحب موقع لآخر، فتجد أن تكلفة $100 سنويا لإستضافة ما هو مبلغ بسيط لصاحب موقع، وتجد أيضا أن هذا المبلغ كبير جدا بالنسبة لصاحب موقع مبتدئ او غير ربحي، ولكن من الممكن أن نضع متوسطا للسعر بحيث أن لا يتعدى السعر السنوي للإستضافة من 50-60 دولارا وهذا يعني أنك من الممكن أن تدفع شهريا من 3 أو 4 أو بحد أقصى $5 دولار مقابل خدمات الاستضافة والدعم وباقي الخدمات والعروض المجانية للموقع المستضيف، يعتبر هذا السعر مناسبا لدى الجميع من المبتدئين الى أصحاب المواقع المتوسطة مقابل كل الخدمات السابقة. في السطور القليلة القادمة سوف نوضح لك أهم وأكثر المواقع والشركات التى تقدم عروضا ذات أسعار متميزة:

  • شركة بلوهوست: تقدم الشركة استضافات شهرية بمساحات غير محدودة وبأسعار متميزة، ضمان استرجاع المال 30 يوم، باندويث غير محدود، والعديد من المميزات التنافسية الرائعة، بالإضافة الى خدمة الدعم الفني 24/7.
  • شركة آي بيج: تقدم هذه الشركة استضافات شهرية للمواقع بمساحات غير محدودة وعدد مواقع غير محدود بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني التي يوفرها الموقع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
  • شركة A2 hosting: توفر الشركة لمستخدميها استضافات شهرية مميزة وباسعار مميزة، وتتميز الاستضافة بمساحة غير محدودة، باندويث غير محدود وبأسعار تنافسية جيدة، بالإضافة الى خدمة الدعم الفني.

Add Your Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *